الاثنين 21 اغسطس/اب 2017، العدد: 10729

الاثنين 21 اغسطس/اب 2017، العدد: 10729

متفرقات: النجم الساحلي سعيد بتتويجه بلقب دوري كرة الطائرة

جيمس هاردن يقود هيوستون روكتس إلى التألق اللافت لروسل وستبروك والفوز على أوكلاهوما سيتي ثاندر 115-111.

العرب  [نُشر في 2017/04/21، العدد: 10609، ص(22)]

كمون: ركزت على الإعداد الذهني للاعبين

◄ عبر المدير الفني لفريق النجم الساحلي للكرة الطائرة فؤاد كمون، عن سعادته بتتويج فريقه بلقب الدوري لهذا الموسم، بعد الفوز في المباراة الفاصلة على حساب الترجي الرياضي. وقال كمون “نظرا لأن فترة التحضيرات الخاصة بالنهائي الممتاز كانت قصيرة، ولم يكن أمامنا سوى يومين للإعداد بعد هزيمتنا في إياب الدور النهائي، فقد ركزت على الإعداد الذهني للاعبين للمباراة الفاصلة ونجحت في المهمة بما أن الحضور الذهني كان حاسما في مواجهتنا أمام الترجي”.

◄ أقصي البريطاني أندي موراي المصنف أول عالميا من الدور الثالث لدورة مونتي كارلو لكرة المضرب، ثالث دورات الألف نقطة للماسترز والمقامة على الملاعب الترابية بخسارته أمام الإسباني ألبرت راموس-فينولاس. وكان البريطاني خرج من الدور الثاني لدورة إنديان ويلز الأميركية في 12 مارس أمام الكندي فاسيك بوسبيسيل، علما وأنه حقق فوزا صعبا في الدور الثاني على اللوكسمبورغي جيل مولر. وابتعد موراي بسبب الإصابة، فغاب عن دورة ميامي الأميركية وعن مسابقة كأس ديفيس للمنتخبات.

◄ سجل جيمس هاردن 35 نقطة ليقود هيوستون روكتس إلى إحباط التألق اللافت لروسل وستبروك والفوز على أوكلاهوما سيتي ثاندر 115-111 في الدور الفاصل الأول من منافسات الاتحاد الغربي لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين. وأحرز وستبروك 51 نقطة و13 تمريرة حاسمة وعشر متابعات لفريق ثاندر في سادس ثلاثية مزدوجة للاعب في تاريخ مشاركاته بالدور الفاصل، كما حطم الرقم القياسي للثلاثية المزدوجة في تاريخ الدور الفاصل لدوري السلة الأميركي. ويلتقي الفريقان في المواجهة الثالثة بينهما مساء الجمعة في أوكلاهوما سيتي.

:: اقرأ أيضاً

:: اختيارات المحرر